افضل العطور الرجالية لسنة 2015.


في هذه التدوينة ساقدم لكم فضل واجمل واشهر العطور
 الرجالية لهذة السنة- سنة 2015 - عطر رجالي فخمه 2015 


1.Bleu de Chanel : أحدث منتجات العلامة التجارية شانيل للعطور الرجالية ، ابتكره خبير العطور جاك بولغ ، عطر قوي مصنوع من أفضل المكونات العطرية مثل الفواكه الحمضية وحبات الفلفل الزهري والفيتيفر ، رائحة العطر منعشة وجذابة ، ويمكن استخدامه في جميع المناسبات .
 بلو دو شاينل 



2.  Azzaro Pour Homme Night Time : من أحدث عطور ماركة ازارو للرجال ، عطلا كلاسيكي ليلي يحتوي على نفحات من نبات السرخس ، واليانسون واللافندر ونجيل الهند والأخشاب التي تعكس جاذبية وقوة للرجل .






3.  Hugo Boss : هي أحدث منتجات العلامة التجارية Boss ، عطر قوي وجذاب للاستعمال اليومي ، يحتوي أعلى العطر على التفاح والحمضيات والفواكه الطازجة ، وقلب العطر يحتوي على مكونات دافئة وحارة مثل المسك والقرفة والقرنفل ، وقاعدة العطر تحتوي على التوابل الجافة مثل خشب الصندل ونجيل الهند وخشب الأرز وخشب الزيتون والعنبر والمسك والفانيليا . يتوفر العطر في عدة أحجام 30 مل ، و 40 ، 50 مل ، 100 مل ، و 200 مل .





4. Dior Homme Intense : أحدث عطور ديور للرجال ، تم ابتكاره بعناية فائقة ليعطي جاذبية لا تضاهى ، يحتوي على مزيج من أزهار السوسن والأخشاب العطرية والمسك واللافندر والفانيلا وأخشاب الارز من فرجينيا ، ويحتوي على نجيل الهند العطري ليعطي رائحة كثيفة وعميقة متميزة .



5.  Gucci Made to Measure : عطر فريد من نوعه ، يحتوي على البرغموت الكلابري والخزامى الفرنسية وبذور اليانسون ، وجوزة الطيب السريلانكية وخلاصة العرعر ، والبنتشول .
غوتشي ميد تو ميسور