إضافة ميزات جديدة لأصحاب صفحات الفيسبوك

إضافة ميزات جديدة لأصحاب صفحات الفيسبوك

احدث إضافات و ميزات الاضافية الجديدة لأصحاب صفحات الفيسبوك
يبدو أن فيسبوك تستعد اكثر فاكثر لاحتلال مجال التسويق الإلكتروني وخاصة في الايام الأخيرةوهذا الامر يبدو واضحاً جدا من خلال  الإضافات الجديدة التي تقوم هذه الشركة العملاقة بطرحها وتجربتها  ،وهي الان لتسعى لجعل مدراء الصفحات للتحكم بها بشكل افضل حيت انها تسعى للتمكينهم من الترويج لبضائعهم عبر صفحاتهم  ، فما هي هذه الإضافات الجديدة ؟ في مقال اليوم على موقع ستار فور عرب نستعرف على هذه الاضافات.

هذه الإضافات هي مجموعة من الازرارالإجراء التواصل بين الزبون والمسوق مالك الصفحة ، والمعلوم ان  الفيسبوك تتيح لملاك الصفحات إضافة زر نداء إلى صفحاتهم ، هذا الزر يتم اختياره عبارة عن مجموعة من الأزرار الجاهزة التي تقدمها فيس بوك لمدراء الصفحات ،الجديد في هذا المجال هو إضافة أزرار نداء إجراء جديدة ، هذه الأزرار الجديدة تنقسم إلى قسمين :

النوع الأول : أزرار تعتمد على طرف ثالث غير فيسبوك ، و هذه الأزرار هي :

Start Order: يتيح هذا الزر للمعجبي صفحتك و المهتمين بخدماتك طلب ما يرغبون به  .

Book Now : هذا الزر يتيح للمستخدم إمكانية الحجز وطلب الخدمة بالاعتماد على خدمات موقع HomeAdvisor و موقع MyTime .

Buy Tickets : يتيح هذا الزر للمستخدم إمكانية شراء بطاقات لأحداث و مناسبات مختلفة بالاعتماد على الخدمات التي يقدمها موقع Eventbrite وموقعTicketmaster 

See Showtimes : يتيح هذا الزر للمهتمين بخدماتك من إمكانية مشاهدةأهم الأحداث وتوقيتها بالاعتماد على الخدمات التي يقدمها موقع Fandango .


النوع الثاني : أزرار لا تعتمد على اي موقع اخر متوافقة مع فيسبوك ماسنجر ، بحيث عندما يقوم المستخدم بالضغط عليها تفتح نافذة دردشة مع طرف ثاني ، هذه الأزرار هي :

Get Quote : عبارة عن زر يتيح للمستخدم طلب ” عرض سعر ” للخدمة التي تقدمها أو تروجها الصفحة التي يقوم بزيارتها .

Request Time : زر يتيح للمستخدمين من حجز اي منتج في اي وقتعبر فتح نافذة لتواصل مع مدير الصفحةاً .

Shop Now : بحسب المعلومات المتوفرة هذا الزر يتيح للمستخدم عرض منتج على مستخدم آخر عبر نافذة التواصل .